وسقوط الماسونية الاول كان هنا

وسقوط الماسونية الاول كان هنا

" ألم تر إلى الذي حاج إبراهيم في ربه أن آتاه الله الملك إذ قال إبراهيم ربي الذي يحيي ويميت قال أنا أحيي وأميت قال إبراهيم فإن الله يأتي بالشمس من المشرق فأت بها من المغرب فبهت الذي كفر والله لا يهدي القوم الظالمين"

هذا الرجل الذى ناظر ابراهيم عليه السلام وتبجح ان اتاه الله الملك
لم يكن يحيى ويميت كما تصور البعض انه يأتى بهذا فيقتله ويأتى بهذا فيتركه فيكون بذلك احيا وامات
وانما واقع الامر انه كان يقوم باعادة جسد القتيل للحياة بالسحر وتحر يك الشياطين للجسد وانعاشه حيويا بما يشابه التغذية التى تتم لموتى الاكلينيكين
والعلوم فى تلك الفترة كانت قد وصلت الى اعلى درجاتها والبحث والعثور العلمى الراهن كل يوم يؤكد ان حضارتنا الراهنة لم تصل بعد لما وصلت له حضارات غابرة كعاد فى ما قدمته من اهرامات الجيزة واعمدة وتماثيل الاقصر وابو سنبل
ومن بعدهما علت حضارة بابل الماسونية والتى كانت كعهد الامم تحريف لديانة واتباع لعلم منهى عنه وهو علم هاروت وماروت عليهما السلام الذين قالا فى نفس السورة وهى سورة البقرة :
"وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر"
وتعلم كهنة وعلماء تلك الحقبة ما علمهم الملكين واتبعوا الفتنة وتمادوا فيها ودمجوا معها ما علموا من سحر يسترهبون به اعين الناس ويزيدون من مسافات الوساوس فى نفوسهم بفصلهم عن ضمائرهم مستبدلين بذلك هواجس اقرنائهم
وها نحن ذا يعود الزمن لنحيا ما قبل عودة ملك الماسون والذين هم المجوس تحديدا واصلا
ويعود ملكهم بما يستحب اليهود فاشتركوا فى استدعائه واستجلابه لانه فى تصورهما يسيدهما على العالم فاليهود الصهاينة لا ينتظرون رحمن رحيم يحكم بين الناس بالعدل ويفصل فى ما كانوا فيه يختلفون وانما ينتظرون ملك غاشم ينصرهم على العالمين وكذلك الماسون المجوس ينتظرون مهندسهم الاكبر واعلى سحرتهم قدرة يحيى ويميت ثم يأتى وقت الفلك المحسوب لتتم الشمس دورتها حول مجموعتها فتعكس الشروق من مغرب الارض فينسق هذا بحدث كان قد خسروا فيه فى المعركة السابقة فبعد ان يحيى ويميت ويصدح فيه قلب الميت انى متيقن منك يبقى السؤال المعلق من تاريخه ان الله ياتى بالشمس من المشرق فاتى بها من المغرب فيقول لهم بسيطة غدا اتيكم منهما من المغرب ولكن ليوم واحد فقط حتى لا اتلف التنسيق السابق للكون ويحدث التغير الفلكى النادر الحدوث او السرمدى الحدوث نسبة لحدوثه كل فترات قد لا يتواجد فيها جيل واحد او حتى الاف الاجيال ليذكروا حدوثه وهو استدارة الشمس حول مجموعتها وحين حدوث هذا تقف الارض لوهلة وتدور عكس محورها وتحدث الظاهرة وقد ثبت جواز هذا تماما فلكيا بما قاله العلماء او اكتشفوه قريبا فى مثال عما جرى فى المريخ ذكر علماء الفلك ان كوكب المريخ قد تباطئت سرعته في الاتجاه الشرقي بتاريخ 2003 حتى وصل الى مرحلة التذبذب ما بين الشرق والغرب …… وفي يوم الاربعاء 30 يوليو 2003 توقفت حركة المريخ عن السير في الاتجاه الشرقي يدخل النجم الطارق المجال الفضائي للارض من ما بين كوكب الزهره والارض، وتبعد الزهره حوالي ٣٠ مليون كيلو متر عن الارض في الوقت الحالي ، وسيصل الطارق الي اقرب نقطه له من الارض وتبعد حوالي 15-25 مليون كيلو متر ويكون ذلك من فوق المدار المجري بزاويه قدرها 32 ْ درجه من اتجاه الشمال الشرقي كما في سوره الطارق
ونظرا لدورانه عكس دوران الارض يكون قطبه الشمالي مكان الجنوبي والعكس، مما يعني ان القطب الشمالي للنجم الطارق سيكون موجهها الي القطب الشمالي للارض مما ينتج عنه تنافر للاقطاب وقد بدأ ذلك بالفعل سنه 2011 وفي ازدياد مستمر
عند وصوله سيبدأ في دفع الارض وهي في حاله التنافر مما سيسبب زلازل شديده وتغيرات عنيفه في الطقس ، وبسبب مجاله المغناطيسي وحركته العكسيه ستتفاعل جميع البراكين في الارض وتنشط ثم تنفجر نتيجه للتأثير الذي يسببه النجم الطارق علي مركز الكره الارضيه او كاتأثير موجات الميكرووييف علي مركز الارض الذي يرفع من درجه حرارتها
تبدأ الارض في الميل ومعه يهرب القطب الشمالي للارض حتي يصل وضعه الي الجنوب الغربي وتبدأ هنا الارض في التباطؤ حتي تقف عن الدوران في مده سته ايام وتثبت الارض علي هذا الوضع ثلاثه ايام تكون ظلام في المغرب ونهار في المشرق وفي بلادنا يكون هذا هو الركود ما بعد العصر الي الزوال
في هذا الوقت عند وصول القطب الشمالي للارض الي اقصي نقطه للجنوب ستبدأ الحركه العكسيه للارض وتطلع الاشمس من مشرقها
ثم يجذب القطب الشمالي للطارق القطب الجتوبي للارض – بسسب التجاذب بين القطاب المتنافره — جذبه شديه وهذا هو التغير القطبي وتكون مقدارها 45 ْ درجه بالتمام والكمال
عند ذلك تبدأ الكره الارضيه في الدوران العكسي مره اخري لترجع الي طبيعتها الاولي
ومن المتوقع في تلك اللحظه ان تضرب الارض الاشعه الشمسيه الضاره وتخترق المجالات الجويه لتوقف المجال المغناطيسي نتيجه لتوقف الدوران، ايضا سيصل البرد القارص من الفضاء ويخترق المجال الارضي ليمثل خطر اخر – الحمره في السماء
وعند هذا الحد تكون خريطه الكره الارضيه واتجاهاتها تغيرت فالهمالايا مثلا متوقع ان تنهار علي الهند وان تغرق اندونيسيا بالكامل – وقد بدأت بالفعل – واليابان وتايلاند والفلبين وجميع المدن الساحليه
ثم يبدأ النجم الطارق في الالتفاف والعوده ليلتف ذيله ليخبط الارض بحزامه المذنب الملئ بماده شبه البتروليه زيتيه والاحجار وهذا هو الدخان المبين
في ذلك الوقت ستتحرك الارض حركه جانبيه لعده ملايين الكيلو مترات الذي لن يكون لها تأثير الي علي الطقس وقد بدأت هذه الحركه بالفعل ورأيناها في طقس 2014 واضحه كالشمس ثم يبدأ جليد القطبين في الذوبان لتغير اماكنهما وسيبدأ قطبين جديدين ي التكوين ، ولأن معدل ذوبان الجليد اسرع من تكويته فستغرق الارض بالماء كطوفان نوح ولكن ذلك سيكون تدريجيا نوعا ما وبعد التغير القطبي بشهور
الآيات في طلوع الشمس من المغرب
"هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ أَن تَأْتِيهُمُ الْمَلآئِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ رَبُّكَ أَوْ يَأْتِيَ بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لاَ يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا قُلِ انتَظِرُواْ إِنَّا مُنتَظِرُونَ"
في هذه الآية لم يذكر الله هذه العلامة مباشرة ولكن الرسول قال بأن الشمس هي إحدى ثلاث إذا خرجن لن تنفع نفسا إيمانها لذالك ثبتت الآية على العلامة
الواهيه
و هي: الوَهْيُ: الشقُّ في الشيء ؟
تعريف الواهية: الوَهْيُ: الشقُّ في الشيء \ بَلِيَ وتَخَرَّقَ \ ضَعُفَ وهَمَّ بالسُّقُوطِ \ والواهية على وزن فاعلة بمعنى شيء يسبب التشقق والبلى والتخرق والضعف والهم بالسقوط
وفي القرآن : "وانشقت السماء فهي يومئذ واهية " الحاقة 16.
حدثنا الوليد بن مسلم حدثنا شيخ عن يزيد بن الوليد الخزاعي عن كعب قال ( علامة انقطاع ملك ولد العباس حمرة تظهر في جو السماء وهذه تكون فيما بين العشر من رمضان إلى خمس عشرة وواهية فيما بين العشرين إلى الرابع والعشرين من رمضان ونجم يطلع من المشرق يضئ كما يضئ القمر ليلة البدر ثم ينعقف.) . كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي\ باب ما يذكر من علامات من السماء فيها في انقطاع ملك بني العباس\ حديث: 608
الواهيه هي تشقق وتصدع قشره الكره الارضيه نتيجه للجاذبيه الشديده التي ستتعرض لها الارض عند العبور فما هو الا عباره عن كره مقناطيسيه اكبر حجما من الارض بحوالي عشره مرات ، وعلي اثرها ستتغير اقطاب الارض وتصبح الاتجاهات مختلفه بخمسه واربعون درجه كما سبق وشرحنا ، ثم يصبح بهدا ارض جديده بتشكيلاتها القاريه وتوزيع الانهار والبحار…كل شئ مختلف
وتكون بعد الهده مباشره والتي ستنتج عن التعرض للجاذبيه الموجبه ثم السالبه بعدها والتي ستنجذب علي اثرها القشره من مركز الارض مسببه هده عظيمه يدك بها جميع المباني والابراج والبيوت علي الارض
ايضا قد تكون الهده نتيجه لانفصال احد الاجسام واصطدامه بالارض الامر الذي ينتج عنه صدمة تموجية تكون قوتها حسب الحجم والسرعه ومنطقه الاصطدام
ولكن الاكيد ان الارض ستتشقق وتتغير اقطابها وهي الواهية
الأحاديث الواردة في طلوع الشمس من مغربها
حدثنا عبد الله بن مروان عن أرطاة بن المنذر عن تبيع عن كعب قال
هلاك بني العباس”في روايات آل فلان” عند نجم يظهر في الجوف و هدة و واهية يكون ذلك أجمع في شهر رمضان تكون الحمرة ما بين الخمس إلى العشرين من رمضان والهدة فيما بين النصف إلى العشرين و الواهية ما بين العشرين إلى أربعة و عشرين و نجم يرى به يضئ كما يضئ القمر ثم يلتوي كما تلتوي الحية يكاد رأساها يلتقيان و الرجفتان في ليلة الفسحين و النجم الذي يرمى به شهاب ينقض من السماء معها صوت شديد حتى يقع في المشرق و يصيب الناس منه بلاء شديد
وفي روايه اخري :
عن كعب قال علامة انقطاع ملك ولد العباس “وفي روايات آل فلان”حمرة تظهر في جو السماء وهذه تكون فيما بين العشر من رمضان إلى خمس عشرة و واهية فيما بين العشرين إلى الرابع و العشرين من رمضان و نجم يطلع من المشرق يضئ كما يضئ القمر ليلة البدر ثم ينعقف
عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه صلى الله عيه وسلم قال ((ثلاث إذا خرجن لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا: طلوع الشمس من مغربها، و الدجال و دابة الأرض)) رواه مسلم
عن [[عبد الرحمن بن صخر|أبي هريرة رضي الله عنه أنه صلى الله عيه وسلم قال ((لا تقوم الساعة حتى تطلع الشمس من مغربها، فإذا طلعت فرآها الناس آمنوا أجمعون فذلك حين لا ينفع نفس أو كسبت في إيمانها خيرا، ولتقومن الساعة وقد نشر الرجلان ثوبهما بينهما فلا يتباعيانه ولا يطويانه، ولتقومن الساعة و قد انصرف الرجل بلبن لقحته فلا يطعمه، ولتقومن الساعة وهو يليط حوضه فلا يسقي فيه، ولتقومن الساعة وقد رفع أكلته إلى فيه فلا يطعمها)) رواه مسلم
عن عبدالله بن عمرو رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال((إن أول الآيات خروجا , طلوع الشمس من مغربها و خروج الدابة على الناس ضحى و أيهما ما كانت قبل صاحبتهما فالأخرى على أثرها قريبا))رواه مسلم . لذلك ليس مؤكدا بأن الشمس أول العلامات
( ليأتين على الناس ليلة بقدر ثلاث ليال من لياليكم هذه فإذا كان ذلك يعرفها المصلون يقوم أحدهم فيقرأ حزبه ثم ينام ثم يقوم فيقرأ حزبه ثم ينام ثم يقوم فبينما هم كذلك ماج الناس بعضهم في بعض فقالوا ما هذا فيفزعون إلى المساجد فإذا هم بالشمس قد طلعت من مغربها فضج الناس ضجة واحدة حتى إذا صارت في وسط السماء رجعت وطلعت من مطلعها وحينئذٍ لا ينفع نفساً إيمانها ) رواه ابن مردويه كما في “
تفسير ابن كثير “(3 /369 ) وعبد بن حميد كما في ” الدر المنثور “
وقال الإِمام أحمد، عن أبي هريرة، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( لا تقوم الساعة حتى يتقارب الزمان، فتكون السنة كالشهر، والجمعة كاليوم، ويكون اليوم كالساعة، وتكون الساعة كاحتراق السعفة ) والسعفة الخوصة. زعم سهيل أن هذا الإِسناد على شرط مسلم.
الأمر بالمبادرة بالأعمال
قد أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالمبادرة بالأعمال و العبادات بما أن باب التوبة سيقفل .وقال في حديثه عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه و سلم قال:((بادروا بالأعمال ستا:طلوع الشمس من مغربها أو الدخان أو الدجال أو الدابة أو خاصة أحدكم أو أمر العامة)) رواه مسلم
وهنا مررنا بالتفسير العلمي والفقهى والمصادر الدينية لــــ:
شروق الشمس من المغرب
وغروب الشمس من المشرق
وتوقف الارض عن الدوران
فاما المسلمون فقد راوا ان هذا الامر حدث للمريخ وما يدرينا لعله مقدمة لما سيحدث على كوكبنا في القريب العاجل
واقتراب النجم الطارق ومعلومية اثر اقترابه على كوكبنا
فلعلهم يرجعون ويحددوا خنادقهم جيدا كى لا يضلون
وذلك لان هناك على الشاطئ الاخر اخرون ينتظرون الحدث
الا وهم اهل الدجال من ماسون وصهاينة
كى ينتصرون فى العصر الحديث على ما هزموا فيه من قبل
ويضلون به الناس ليعبدوا مهندسهم الاعظم او رب القبيلة الاسرائيلية حسب الصهاينة والواقع انه المسيخ الدجال الذى حذر كل الانبياء قومهم من فتنته
والله المستعان على كل امر
رددوها كما امر رسول الله صلى الله عله وسلم فى اعقاب التشهد الابراهيمى :
اللهم إني أعوذ بك من عذاب جهنم ومن عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات ومن فتنة المسيح الدجال
اللهم اعذنا
قولوا آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

محبتى
ود


تعليقات