أغتيالات باردة

البداية الاستكشافية للامر :

In 1975, during the Church Committee hearings, the existence of a secret assassination weapon came to
light. The CIA had developed a poison that caused the victim to have an immediate heart attack. This poison could be frozen into the shape of a dart and then fired at high speed from a pistol. The gun was capable of shooting the icy projectile with enough speed that the dart would go right through the clothes of the target and leave just a tiny red mark. Once in the body the poison would melt and be absorbed into the blood and cause a heart attack! The poison was developed to be undetectable by modern autopsy procedures.

في عام 1975، خلال جلسات لجنة الكنيسة، وجاء التحقيق حول وجود سلاح سري للاغتيال . وكانت وكالة المخابرات المركزية وضعت السم الذي يتسبب فى وفاة الضحية بما يعون كسكتة قلبية . ويمكن أن يتم تجميد نوع من السم في شكل طلقة ثم يطلقوتها من مسدس او بندقية  بسرعة عالية فتخترق جسد الضحية وملابسه تاركة ثقب غاية فى الدقة والصغر بان لا يبدوا الا كبثور ناتئ صغير جدا يظن انه طبيعا ولا يكتشف دوره فى تمرير قذيفة السم القاتم بالسكتة القلبية حتى ادق التشريحات من الطب الجنائى القائم على بحث الامر 

رابط الموضوع :

http://www.globalresearch.ca/cia-targeted-assassinations-by-induced-heart-attack-and-cancer/5326382


----------------------------------------------------------------------------------------------------------



فى تونس وشبهات عديدة :


الضابط لسمر الطرابلسي رئيس فرقة مكافحة الإجرام بمنطقة القرجاني والذي وجد مقتولا وهو الضابط الذي حقق مع العربي نصرة في قضية الخيانة العظمى منذ أشهر ... و قالو أنتحر...؟؟؟؟

محمّد كريفة رئيس منطقة مدنين وجد "منتحرا" بمكتبه هذا ضابط الحرس الوطني الذي أشرف على القاء القبض على سليم شيبوب و تسليمه للجيش الوطني في أحداث مدنين قبل أن يتم تهريبه بنجاح ...؟؟؟؟؟

عبد الفتاح عمر توفي بسكتة قلبية يوم 2 جانفي 2012 ؟؟؟؟

صالح كركر توفي بسكتة قلبية يوم 18 أكتوبر 2012 ؟؟؟؟؟

طارق المكي توفي بسكتة قلبية يوم 31 ديسمبر 2012 ؟؟؟؟؟

الرّقيب الأوّل السيّد بدر التليلي القاطن بحي 3 أوت بالكاف الغربيّة، قبل أن يقدم على الانتحار قام بتعذيب نفسه ؟؟؟؟؟؟؟

الشهيد الطاهر العياري ؟؟؟؟؟؟

2 قضاة وافاهم الأجل أثر حادث مرور ؟؟؟؟؟؟

أغتيال الشهيد شكري بلعيد

موت فوزي بن مراد محامي قضية بلعيد بسكتة قلبية

صدفة !!! .....صدفة !!!....صدفة !!!......صدفة !!!....صدفة !!!....صدفة !!!....صدفة !!!.....صدفة !!!....صدفة !!!
..... و القائمة طويـــــــــــــــــــلة ....




  "الاغتيال" بالسّكتة القلبيةَ!فى تونس
شخصيات عامة رحلت بشكل مفاجئ بسكتة قلبية. وشكّل موتها صدمة، تاركاً حالة شك في الساحة السياسية والحقوقية.
16/4/2013 | تونس العاصمة
فوزي بن مراد، محامٍ اقترن اسمه بقضية حلّ حزب التجمّع الدستوري الديمقراطي في تونس، والذي طلب منه فرحات الراجحي، وزير الداخلية السابق، رفع قضية لحلّ هذا الحزب، حيث أن التجمّع الدستوري الديمقراطي كان يعتبر سوطاً في يد الرئيس السابق زين العابدين بن علي، استطاع من خلاله تركيع الشعب التونسي لمدة ربع قرن.
قبل أسابيع قليلة خاض بن مراد آخر حروبه وأشدها شراسة، وهي "حرب" كشف اللثام عن قتلة رفيقه وزميله شكري بلعيد، الذي تم اغتياله بعدة رصاصات الغدر في 6 شباط/فبراير الماضي. كان بن مراد متشنجاً وغاضباً ومنفعلاً في الدفاع عن بلعيد. لم يساوم ولم يهادن، حتى أن "انفلاته" وحماسته كلّفته "الطرد" بطريقة ملتوية من هيئة الدفاع عن شكري بلعيد. ويرى كثيرون أن جرمه الوحيد في ذلك أنه سمّى الأشياء بمسمياتها، وكان كعادته صريحاً ولاذعاً.
قبل قضية اغتيال شكري بلعيد كان بن مراد من محاميّ الصف الأوّل في الانحياز إلى انتفاضة حوض المنجمي، والاصطفاف إلى جانب المحرومين والمقهورين في مدن المناجم. كما أن بن مراد لم يتخلّف عن أن يكون في فريق الدفاع في قضية الفيلم الإيراني "برسي بوليس"، الذي عرضته قناة نسمة، واتُهم الفيلم قضائياً بالإساءة إلى الدين الإسلامي وتجسيد الذات الإلهية. ورغم حساسية القضية بالنسبة لمجتمع إسلامي لم يتردد بن مراد من قول كلمته كمحامي وحقوقي يناضل طيلة حياته من أجل حرية التعبير وإبداء الرأي.
أما آخر جولات وصولات فوزي بن مراد، فكانت تكليفه مؤخّراً مع فريق من المحامين برفع دعوى قضائية ضد وزارة المرأة. وذلك على خلفية موجة الفضائح الجنسية والأخلاقية التي اجتاحت رياض الأطفال ومراكز إيواء الأطفال الفاقدين للسند العائلي. إلاّ أن الوزيرة لم تحرّك ساكناً في حماية الأطفال ولم تُتخذ الإجراءات الرادعة والحازمة في هذا الشأن.
رحيل بن مراد ترك لوعة لدى عائلته المصغّرة وأصدقائه، وكذلك لدى قسم كبير من الشعب التونسي، الذي رفض تصديق أن سبب وفاته أزمة قلبية، بل يرى أنه قد يكون دفع حياته ثمناً لأسرار يملكها ولم يفصح عنها تتعلّق بملابسات وفاة شكري بلعيد خاصّة؛ فقد سبق لبن مراد أن أكّد أنه يمتلك أدلة دامغة تدين وجوه سياسية بارزة في الساحة التونسية تواطأت مع جهات أجنبية. كما أنه حذّر أن ما يملكه من معطيات خطرة قد تطيح بعدد من الرؤوس.
زعيم "الجمهورية الثانية" رحل أيضاً!
وبينما كان العالم يستقبل اللحظات الأولى من عام 2013، كان زعيم حزب الجمهورية الثانية والمعارض البارز للرئيس المخلوع بن علي يعيش لحظات حياته الأخيرة، ليستقبل الشعب التونسي السنة الجديدة بنبأ وفاة طارق المكي الذي توقف قلبه فجأة عن النبض بالحياة.
رحل طارق المكي وهو في قمة خيبته من الثورة التونسية بعد أن كان أحد جنودها، فقد دأب ومنذ عام 2007 على فضح ممارسات نظام بن علي الفاضحة، وتورّط عائلته في الفساد من خلال سلسة كان يبثها على شبكة الإنترنت من كندا، تتحدّث عن يوميات ليلى الطرابلسي وزين العابدين بن علي، اللذين تقاسما الحياة معاً وتقاسما "غنائم" البلاد.
وفاته "الغامضة" فتحت الباب للتأويل والتكهنات، ناهيك أن طارق المكي الذي عاش حياته مهموماً بالسياسية، كانت جنازته وفي مفارقة غريبة "خالية من السياسية"، حيث لم يكن هناك أية شخصية سياسية في وداع طارق المكي وهو يشيّع إلى مثواه الأخير.
صديقة طارق المكي التي توفى بمنزلها، صرّحت أن سبب قدومه إليها هو شعوره بالسوء وعدم الارتياح لما آلت إليه الأمور، فقد قرر الابتعاد عن تونس العاصمة وجوها العابس، وقصد منطقة الحمامات بحثاً عن السكينة والهدوء النفسي، لكنه وجد هناك المنية بانتظاره!
وقبل وفاته قام المكي، حسبما ذكرت صديقته، بتسجيل فيديو يحمل تصريحات خطرة، حيث كان المكي يعتزم أن يكشف عنه قريباً. لكن حتى اليوم لم يطّلع الشعب التونسي على هذا الفيديو. ورحل المكي محمّلاً هو الآخر بقدر من الأسرار التي حرم منها الشعب كالعادة!
ملف الفساد، نهايته السكتة القلبية
عبد الفتاح عمر، رئيس اللجنة الوطنية لتقصي الحقائق حول الفساد والرشوة، توفي جرّاء أزمة قلبية، حسب تقرير الطب الشرعي، يوم الاثنين في الثاني من كانون ثان/يناير 2012. لكن تقرير الطبيب لم ينفِ شبهة الوفاة المريبة، خاصّة بالنظر إلى ملفات الفساد التي اطلع عليها عبد الفتاح عمر، وكانت تهدّد مباشرة عدداً من "الرؤوس" و"الحيتان" الكبيرة الضالعة في الفساد..
عائلته رفضت تشريح الجثة وشقيقه صرّح بعد الوفاة مباشرة بأن عمر قتل، وهو ما ترك الباب مفتوحاً أمام الإشاعات والتأويلات، ولو أن الرواية الرسمية تفيد أن وفاة عبد الفتاح عمر الفجائية جاءت نتيجة سكتة قلبية مباشرة، بعد انتهائه من القيام بتمارينه الرياضية بأحد المسالك الصحية بالعاصمة.
ما زال الغموض يلف موت عبد الفتاح عمر، خاصّة وأنه في تلك الفترة كانت لجنته قد قدمت تقريراً يثير حوله الكثير من الجدل في المشهد العام. سرّ الوفاة دُفن مع صاحبه في مثواه الأخير، لكن الجدل ما زال متواصلاً. أما الرأي السائد فهو أن عبد الفتاح عمر هو رجل "جنت" عليه الملفات التي وقعت بين يديه.


-------------------------------------------------------------------------------------------------------



NEW DIRECTIONS

What type of weapon would the C.I.A be using today though, decades later?  I would guess that an E.L.F Extreme Low Frequency microwave gun could be the C.I.A's covert assassination gun of today.  E.L.F's are Extreme Low Frequency microwaves that are concentrated into a small area.

Neurological research has recently discovered that the human brain has a specific frequency of operating movement, called preparatory sets.

By firing a powerfully charged and pulsed E.L.F beam at a persons chest, the heart can be destabilized and as it transmits electronic signals to the brains preparatory sets, they rebound and can cause a heart attack.

This is totally undetectable, the perfect murder and assassination weapon, many high profile figures in government, business and commerce who may be of age to suffer a cardiac arrest could be killed with this weapon.



توجهات جديدة
هل هو نوع من الأسلحة قدمته وكالة المخابرات المركزية ليستخدم كل يوم منذ عقود ؟ 
 وأعتقد أن هذا التردد المنخفض ELF المتطرفة بندقية الميكروويف يمكن أن يكون بندقية اغتيال سرية وكالة الاستخبارات المركزية من الجسد. وELF متطرفة منخفضة كأفران الميكروويف بالتردد والتي يتم تركيزها في منطقة صغيرة.البحث ىف التشكيل العصبي قد اكتشف مؤخرا أن الدماغ البشري لديه تردد معين من حركة التشغيل، ومجموعات تحضيرية.بإطلاق شعاع ELF مشحونة بقوة ونابضة في صدور الأشخاص يمكن أن تزعزع استقرار القلب وكما ينقل الإشارات الإلكترونية إلى أدمغة المجموعات التحضيرية، التي تنتعش وهنا يمكن أن يتسبب فى النوبة قلبية.وهذا للعلم غير قابل للكشف تماما، وقتل كامل، والاغتيال البارد للعديد من الشخصيات البارزة في الحكومات وقطاع الأعمال والتجارة الذي قد يكونون قد  تعارضوا مع انظمة وسبل النخب المهيمنة حول العالم يمكن تماما ان نبحث وراء رحيلهم المفاجئ بالسكتة القلبية
وسنجد ان المتوفر تماما أمكانية أن يكونون قد قتلوا بمثل هذا السلاح.


رابط الموضوع : 
 
http://www.vincelewis.net/ciagun.html




------------------------------------------------------------------------------------------------

فى مصر قائمة تشككات :

يوم 20 نوفمبر 2011 ، الساعة العاشرة صباحا بمستشفى البنك الأهلي بالقطامية ، عن عمر يناهز 57 عاماً ، توفى السيد طلعت السادات بأزمة قلبية مفاجئة . فهل يكون قد تم اغتياله
 ملحوظة : بعد مهاجمته للمجلس العسكرى وعصام شرف


رحل عن عالمنا فجر يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2013 السياسي المحنك ذو التاريخ الدبلوماسي الطويل الدكتور اسامة الباز صاحب لقب عميد الدبلوماسية المصرية عن عمر يناهز 82 عاما
 ملحوظة : اعترض من واضع استشارى للدولة العميقة على تلميع السيسى وقتها والاعداد للانقلاب العسكرى الذى كان يدور طهيه فى منزل حسب الله الكفراوى
توفي، عصر السبت 22 / 12 / 2012 ، منصور حسن، وزير الإعلام الأسبق، ورئيس المجلس الاستشاري، عقب ثورة 25 يناير، عن 75 عامًا.
ملحوظة : رفض المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وكان يدعوا لانسحاب كل الحرس القديم للدولة العميقة من المشهد علانية

----------------------------------------------------------------------------------------------------

وهاهى قطر تقدم الجوهرى قربانا لمن وراء انقلاب الاسراسيسى


قال الكاتب الصحفي عمرو عبدالهادي أن "العميد طارق الجوهري توفى وفاه طبيعيه اثناء قيادته السياره برفقة عائلته اثناء عودتهم للمنزل رحمه الله و اسكنه فسيح جناته".
___________________________________
____________________________________
______________________________________

قال أسامة مرسي على صفحته على فيسبوك "تنعى أسرة الرئيس محمد مرسي بكل حزن وأسى سيادة العميد طارق الجوهري الذي كانت حياته وفاء للوطن، {{{وموته نضالا من أجله}}} ، وسيرته ورعا عن الدنيا وزينتها، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويرزق أهله الصبر والسلوان".

--------
الاغتيالات الباردة :

https://www.youtube.com/watch?v=xmWJ5gxF1tI

تابع

https://www.facebook.com/video.php?v=506153522766627

------------------------------------------------
والمجمل هنا لكى نعلق على هذا الامر ان من وراء الانقلاب يسعى الى نتيجة واحدة بشكلان جائزى الحدوث
والنتيجة المرجوة هو ابقاء مصر كتابع بل وبدرجة اسوء من تبعيتها ابان حكم مبارك والذى اطلق عليه الغرب الحليف العنيد الى حلف اخر مع حليف عبيط الا وهو السيسى يفعل اى شيئ من اجل الحكم والبقاء فيه مع شبهة كبيرة حول صهيونيته نسبا واصولا والتى تتجلى تماما فى تصريحاته المصدقة لسياساته المنفذة لتأمين اسرائيل وحمايتها على حساب استقرار مصر وامان اهلها وصلابة هوية الاغلبية المسلمة فيها
ومن ثم فان الجوهرى رحمة الله كان عقبة عسكرية فى وجه استمرار هذا الانقلاب ولكنها كانت قيادة عسكرية راشدة للمقاومة فى الداخل فتبنى الفقيد ممارسة تظاهرات قادرة على الرد والحد من بطش الميليشيات الانقلابية
فلا مضى بالمقاومة الى حرب اهلية كاملة ولا اوقفها كليتا فيما يبدوا للمحللين توازن بحجم كبير يحسب لصالح الشرعية واهلها وفى قيادة جناحهم ان صح ان يسمى المسلح او الرادع العميد طارق الجوهرى رحمه الله
واغتيال الجوهرى ايضا لها مساران ان تفقد المقاومة الرادعة قيادتها المحنكة المتمثلة فى الفقيد فتضمى الى العشوائية فى الادءا او الرعونة
واذا مضت الى العشوائية سقطت سهوا واستهلك افرادها وانتهى منها الانقلاب
واذا تخطت الخطوط الحمراء نحو الرعونة تبدأ الامور لتتحول الى حرب اهلية فعلية فى مصرنا الحبيبة يزكى نارها من كل حدب وصوب الاف الايادى ومن ورائها اهل العداء
واقصاء هذه القيادة الوطنية الرشيدة فى مثل هذه الظروف الراهنة لتطور الحراك فى الداخل المصرى يقودنا الى احد حالان ان كانت القيادة البديلة مدسوسة على انصار الشرعية او مدروسة بعناية من اعداء مصر الذين كانوا من وراء الانقلاب الاسراسيسى ويعرفون ان توليه القيادة للمقاومة الرادعة بعد الجوهرى سيمضى بالاوضاع الى احد نتاجان اما خفوت جزوة الكفاح الرادع او تفاقهما الى حدود الحرب الاهلية والنتناج فى الحالان واحد ففى الاولى يتمكن لنظام ينتمى للدولة العميقة ولكن لاول مرة بقيادة صهيوينة تماما واما ان ينفجر الامر حربا اهلية ضروس ونتاج الحالتان ان تسقط مصر من معادلات الاقليم كدولة اسلامية عربية كبرى ولهما مقام اقليمي يعتد به
واخيرا رحم الله الجوهرى واسكنه فسيح جناته واحتسبه عند الله شهيدا والله حسيبه
مرفق رابطان يشرحا نوع من ضمن الاف الانواع التى استجدت للاغتيال البارد
المرفق من قول الصحفى انها وفاة طبيعية وهى دائما دور من ادوار الصحافة يمارسه منتسبيها بتمرير الرسائل عبر تنويهات ما كان لها دعوة فى النص الا لم يكن الامر يستدعى شحذ التساؤل هل صحيح هى طبيعية
والقول الاخر لابن الرئيس المنتخب مرسى وهو يجلى هنا كوامن نفسه وادراكه لما كان يقوم به الجوهرى من تخطيط وقيادة للتظاهرات السلمية القادرة على الردع والتحركات المدروسة فى الداخل وينقل لنا اعتقاده ان ما كان يقوم به هو ما اودى به شهيدا فى سبيل ربه باذن الله
***
واخيرا
الشكر لكل الحضور الكريم ارجوا ان تكون افادتى هنا ردت على تساؤلاتكم حول ان اكتب مثل هذا واعتنقه كفكرة عن طبيعة وفاة الفقيد عليه رحمة الله وغفرانه ورضوانه ونحتسبه عند الله شهيدا والله حسيبنا جميعا ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير





تعليقات