طريق الحرير واثره على الملاحة البحرية وقناة ابن اليهودية



خط الجديد الذي أطلق عليه “طريق الحرير الجديد” ويبلغ طوله 11 ألف كيلو متر، هذا الخط الذي سمي “يوشينو” تم البدء في إنشائه في 2011 من قبل عدد من شركات السكة الحديد، يجتاز كازاخستان وروسيا وبيلاروسيا وبولندا.
ويمر الخط بنحو 6 دول أوروبية و3 دول آسيوية، ويربط القطار فائق السرعة الدولة الآسيوية بالقارة العجوز مباشرة، ما يوفر فرصة للتجارة المتبادلة بين الجانبين.
وقال منفذو المشروع، إن الخط الجديد سيغنيهم عن النقل البحري؛ لأنه أسرع وأوفر وأكثر أمنًا من النقل البحري، كما أنه يقطع الطريق في 15 يوما فقط
رابط الخبر :
http://www.dailymail.co.uk/…/The-world-s-longest-rail-route…
فيديو الخبر :
https://www.youtube.com/watch?t=18&v=kulgo3PuZSI
الصورة توضح خارطة مسار القطار
السؤال بقى اين الخبراء اللى اقروا بانشاء قناة السويس كوميدى من هذا الخبر ؟
ومتى ستبلغ طاقة القناة الاستيعابية للسفن العابرة طاقتها القصوى للعبور او حتى الوسطى اذا كان المتوقع ان يستغنى حوالى 64 % من الناقلين لسلعهم مجيئا وذهابا من الشرق الى الغرب والشرق الاوسط عن النقل البحرى بكليته بعد هذا الخط ؟
والاضافة هل ما انفق فى قناة السويس كوميدى سيعود على من اسهم من البسطاء فى مصر باى عائد بعد هذا؟
وهل الجدوى الاقتصادية للمشروع كانت اولى من التنمية للبلاد فى واقعها الاخر الصناعى والزراعى والخ الخ عوضا عن المغامرة المالية الكبرى فى ما يعرف بالمشروع التابع اى انه يتبع الحالة الاقتصادية الدولية العامة كالسياحة ايضا والذان لا يعدان من مشاريع الاستقرار الاقتصادى الحقيقية وانما مشروعات ثانوية متذبذبة العائد؟
ووووووووووو
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والاف علامات الاستفهام لا اجد عليها جابة واضحة سوى ان مصر تحكم بنظام صهيونى بجدارة يسعى فقط لتفتيت لحمتها الشعبية وافقارها بكليتها ارضا وشعبا بل ومستقبلا ولا حول ولا قوة الا بالله
إن الله لا يصلح عمل المفسدين
إن الله لا يصلح عمل المفسدين
إن الله لا يصلح عمل المفسدين

'‎خط الجديد الذي أطلق عليه “طريق الحرير الجديد” ويبلغ طوله 11 ألف كيلو متر، هذا الخط الذي سمي “يوشينو” تم البدء في إنشائه في 2011 من قبل عدد من شركات السكة الحديد، يجتاز كازاخستان وروسيا وبيلاروسيا وبولندا.
ويمر الخط بنحو 6 دول أوروبية و3 دول آسيوية، ويربط القطار فائق السرعة الدولة الآسيوية بالقارة العجوز مباشرة، ما يوفر فرصة للتجارة المتبادلة بين الجانبين.
وقال منفذو المشروع، إن الخط الجديد سيغنيهم عن النقل البحري؛ لأنه أسرع وأوفر وأكثر أمنًا من النقل البحري، كما أنه يقطع الطريق في 15 يوما فقط
رابط الخبر :
http://www.dailymail.co.uk/…/The-world-s-longest-rail-route…
فيديو الخبر :
https://www.youtube.com/watch?t=18&v=kulgo3PuZSI
الصورة توضح خارطة مسار القطار
السؤال بقى اين الخبراء اللى اقروا بانشاء قناة السويس كوميدى من هذا الخبر ؟
ومتى ستبلغ طاقة القناة الاستيعابية للسفن العابرة طاقتها القصوى للعبور او حتى الوسطى اذا كان المتوقع ان يستغنى حوالى 64 % من الناقلين لسلعهم مجيئا وذهابا من الشرق الى الغرب والشرق الاوسط عن النقل البحرى بكليته بعد هذا الخط ؟
والاضافة هل ما انفق فى قناة السويس كوميدى سيعود على من اسهم من البسطاء فى مصر باى عائد بعد هذا؟
وهل الجدوى الاقتصادية للمشروع كانت اولى من التنمية للبلاد فى واقعها الاخر الصناعى والزراعى والخ الخ عوضا عن المغامرة المالية الكبرى فى ما يعرف بالمشروع التابع اى انه يتبع الحالة الاقتصادية الدولية العامة كالسياحة ايضا والذان لا يعدان من مشاريع الاستقرار الاقتصادى الحقيقية وانما مشروعات ثانوية متذبذبة العائد؟
ووووووووووو
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والاف علامات الاستفهام لا اجد عليها جابة واضحة سوى ان مصر تحكم بنظام صهيونى بجدارة يسعى فقط لتفتيت لحمتها الشعبية وافقارها بكليتها ارضا وشعبا بل ومستقبلا ولا حول ولا قوة الا بالله
إن الله لا يصلح عمل المفسدين
إن الله لا يصلح عمل المفسدين
إن الله لا يصلح عمل المفسدين
#تحيامصر_بلاإنقلاب
#محبتى
ود‎'

تعليقات