- الحصول على الرابط
- X
- بريد إلكتروني
- التطبيقات الأخرى
5:21 / 5:21
6,562
4,108 views
Published on Dec 10, 2016
Thank you for watching :)
تابعوني على الفايسبوك :
https://www.facebook.com/che.fed.96
تابعوني على أنستغرام:
https://www.instagram.com/cherifafeddag/
تابعوني على تويتر:
https://twitter.com/13september13
ما تنسوا تنشروا رابط القناة على صفحاتكم ليتعرف عليها اأصدقائكم
ماتنسوا تشتركوا في القناة لمتابعة الحلقات الجديدة
تابعوني على الفايسبوك :
https://www.facebook.com/che.fed.96
تابعوني على أنستغرام:
https://www.instagram.com/cherifafeddag/
تابعوني على تويتر:
https://twitter.com/13september13
ما تنسوا تنشروا رابط القناة على صفحاتكم ليتعرف عليها اأصدقائكم
ماتنسوا تشتركوا في القناة لمتابعة الحلقات الجديدة
ما اهمية طرحك للاناث العرب بغالبيتهم الفقيرة المنهكة في فيفافي الصحراء العربية الكبري من طنجه للمنامة.. طرحك بعيدا عن كونه حرام او حلال فهو طرح اقل ما يوصف به انه تافه ومصدر تفاهته انه لا ينعكس باي فائدة علي اي فرد او جماعة من المجتمعات عربية كانت او غيرها
فاذا افترضنا انه من باب الحرية فالحرية مشهد خاص وعام رؤياه النهائية مجتمع متناغم بحقوق وواجبات وهيكليته المتسقة مع كل ما هو طبيعي
ومن الطبيعة بمكان والتي هي الام حسب مفاهيم الالحاد مثلا ان المجتمع الانساني بل والحيواني قائم علي ثنائية النوعان اللذان يتجاذبا ويحققا حرية خصوصية علاقتهما حسب مواثيق تعاهدية بينية او قانونية عامة ايا كان ويكللا علاقتهما بذرية تحمل مشعل حرية الاستمرار.. ها اين العملية الطبيعية التي قد ينجم عنها مثل ذلك في علاقات النوع الواحد؟
وهل من الحرية بمكان او من منطق الالحاد وانكار العقائد باي قواعد مادية بحتة او فلسفية مطلقة ان تكون الحرية هدم المجتمع علي مستوي مستقبلي او تعقيد مسالة نمائه واستمراره باللجوء لعمليات زراعة خلايا في ارحام مثلي العلاقات او او من امثال تلكم التجارب غير مامونة العواقب
اظن يا عزيزتي انك عليك ان تراجعي نفسك مليا باي مرجعية تفضلينها سواء منطق او فلسفة او بحث علمي معملي او ان شئت عقائدي
تحياتي
wed kona انت كل كلامك تافه جدا تدخلك بدون اي جدوى انت اوغيرك مراح تقدرون تلقون وجود المثليات والمثلين
kimo booy الغباء هو يكون مغاير او مغايرة حاقدين كارهين المثليات والمثلين تدخلون في مواضيهم يدخلون يتفلفسون بعد
طيب لما هو تافه مكلف نفسك وجاي تكتب تعليق طويل عريض!؟
يا عم الحج أنا مثلية ويهمني جدا أني أوضل معلومات صحية وطبية لكل المثليات والمثليين العرب
ثانيا أنا إنسانة واقعية وعارفة تماما أن العملية الجنسية بتحصل عن جهل والناس محتاجين للمعلومات لأن أمك مش راح تقعد معاك وتشرح لك مثلا
أما بالنسبة لحشو لي قلته فأنا ما عندي وقت للفلسفة الفارغة
التعليق موجه للفكرة وطرح جزئيتها الفموية التي تشرحينها وبما ان طرحك عام وليس في منتدي مخصص مثلا للمثليين فلابد ان تتقبلي التعليقات عموما وسبب تعليقي مناقشة المحور الاساس لما تطرحين من مثلية معك وعلي الملا نظرا لانك اعلنتي ايضا فكرك وميولك علي الملا وليس في منتدي مغلق للمثليين والواقع هنا ان الفكر يفند بالفكر والغاية ارساء قواعد فكرية وميول عامة تتسق مع الطبيعة الام ومن ضمنها الانسان وذلك للصالح العام المطلق... فاذا خرج احدهم يروج للعلاقات المثلية في اطار حرية الراي والميول فمن الطبيعي بمكان من منطلق نفس حرية الراي والميول ان نفند رايه لنصل لحقيقة كينونته صائب ام خاطئ وان نماهي بين الميول عامة وطبيعة المكان والزمان والانسان والكائنات ككل لنستنتج ماهية تلك الميول اهي طبيعية تتوافق مع حقيقة الموجودات ككل ام انها ميول مرضية تحتاج لشرح مسبباتها من شعور الافراد بانعدام الامن الاجتماعي مع الانواع الاخري اثر مرورهم بحالات جفاء اسري او فظاظة تجارب النوع الاخر ونشرع في معالجة تلك المشكلات النفسية عوضا عن تركها تمضي الي مسافات المثلية والتي هي اكثر تعقيدا واكبر ضررا علي المستويين العام والخاص واعتذر عن وصفي للطرح بما انعكس عليكم بالضيق برغم اني وصفت الطرح علي حقيقته بالتفاهة من حيث الجدوى والمستهدف العام لما يواجهن نساء العرب الان والمنتمين لثقافة اللغة المطروح بها المادة الثقافية ان صح وصفها بذلك
ولم اصفك به او اصف مشجعيه من افراد الميول المحوري له
تحياتي
+wed kona ارحم نفسك من كلامك طويل الي لا يؤدي ولايجيب بي النسبة للموضوع تقول انه هو موضوع مش في منتدى خاص المثليات والمثلين عشان المغايرين يسكتو مايدخلوش يكفي أن القناة مكتوب عليها مثلية عربية يعني القناة للمثليات والمثلين لكن انتم المغايرين دوما تدخلون في اشياء لاتخصكم
حاقدة على شيوخ العرب
عزيزتي اليوتيوب ليس منتدي خاص او صفحة فيسبوك مغلقة.. هنا طرح عام علينا ان نشرنا فيه ان نتقبل اراء الاخر ايا كان طرحنا
تحياتي
+wed kona لما الي يكون يتحاور معي يكون عايش ظروفي معناتي ك مثلية ممكن أتقبل رأي طرف الاخر يكون لنا شيء مشترك اما لما يكون مغاير داخل يتفلسف عليا ك مثلية حابب يقنعني اني انا غلط ممكن يقول عني شاذة او مريضة هي تكون رفعة الجلسة يكون الكلام عقيم بدون جدوى
حاقدة على شيوخ العرب
ليس القصد ان اسيئ لشخصك انما افند الميول المرتكز علي فكر ما او المتخذ له مبرر استمرار.. ليس قصدي ان اسيئ لشخص بعينه خاصة او عامة ابدا وراجعي تعليقاتي ككل
انما ادعوكم للنظر الي الامر بزاوية الشمول من منطلق المنطق والبراهين المحيطة وجبريات الطبيعة التي تشكل اطار ومسار الحرية
وبادراك ماهية الامور والمكونات والظروف الزمنية والمكانية قسمة علي ثوابت الطبيعة الاصيلة التلقائية نجدنا امام لي لمعادلة وحقيقة الحرية وعند نفسي بالاستمرار في تعاطي وممارسة ميول غير طبيعي هو في الاصل عرض لمرض ما
وتقبلي فائق الاحترام
تحياتي
+wed kona المرض يجي من اي ممارسة خالية من الوقاية لي هذا سباب حاطت مثلية عربية هذا الفيديو موشرط تجي الامراض من المثليات والمثلين كذالك المغايرين تجي لهم امراض لما تكون الممارسة خالية من الوقاية انت مغاير شايف أن ميولك صح انا مثلية شايفة أن ميولي صح مراح اغصب نفسي على ذكر لجل ارضاء مجتمع فاشل كل الي فيه نفاق في نفاق
حاقدة على شيوخ العرب
عزيزتي هنا انا لا اقصد مرض عضوي
انما اذا راجعت مشكورة تعليقي الثان هنا قلت ان اللجوء لميول مثليه ينجم عن خلل اجتماعي مر به اصحاب تلك الميول في علاقاتهم العامة او الخاصة مع طرف علاقة من النوع الاخر او من ظروف اسرية او اجتماعية احاطت بهم افقدتهم الثقة والامان مع النوع الاخر كان يلجأ رجل للميول المثلية مثلا لان حبيبته تركته او راي امه تخون اباه او وجد نفور او استغلال من النساء اللوائي احطن به ففقد بكل ما سلف ذكره الامان النفسي مع النساء ومضي يبحث عنه مع بني نوعه
وهذا مضرب مثل حول الظروف والملابسات وهي اكثر واشد غرابة وقساوة مما ذكرت وانما ما ذكرته هنا من مثال انفا الا علي سبيل المثال وليس الحصر
كذلك الفتيات يتاثرن من عنف الاب او زوج الام او خيانتهم او هجر احبائهن من الرجال لهن او عدم تاقلمهن مع شراسة المجتمع الذكوري فيشعرن بالهلع من العلاقية المختلفة النوع ويمضين للبحث عن الامان مع مثيلاتهن من نفس النوع
والحالان كما احاول ان اشرح اي المثلية الذكورية او النسائية عرض لمرض اجتماعي نفسي انتقل بعدوي سلوكيات بعض افراد الاسرة او المجتمع او بالصدمة من علاقة فاشلة مع طرف سيئ من النوع الاخر
الحديث عن ميول في حقيقتها هي عرض لامراض اجتماعية عطبت نفوس رقيقة
تحياتي
+wed kona تحليل الي قومت به لا اساس له من الصحة ابدا لي ان المثلية الجنسية هي من طبيعة الانسان مافي احد يختار ميوله الجنسي ابدا والمثلية الجنسية مالها علاقه بي ظروف العاطفية مثلا انت لو تركتك حبيبتك او شفت انك تخون ابوك او تعرضت الاستقلال المادي من النساء راح اكراه النساء تقرر أن تكون مثلي يااخي كلامك الأساس له من الصحة مافي احد يكون مغاير يصحى صبح يقرر أن يكون مثلي الجنس خاصة في العالم العربي الي لايرحم يكفي من الكذب يكفي من كل واحد يحلل على كيفه انت مش مثلي الجنس عشان تحس او تحكي كيف يحسون المثلين او كيف هم ظروفهم او معاناتهم
wed kona تقول منتدي ؟ يا هذه انا ملحد والملحدين يتابعونها والخ ! لهيك شنو متوقع تنشرجهل اسلامي مثلا ! + انتا مثل الجاهل هيثم طلعت يقول باخر فيديوهاته المباشره في برنامج شباب توك تبي تصير ملحد صير ملحد ويه حالك ببيتك ؟ ! انتا تخبرها اعلني عن مثاليتك في بيتك انتا متخلف ! + المثاليه فعلا مريضه كما تقول ؟؟؟؟ وضرب المراة مو مرض بدينك ؟ نصيحتي اذهب من هنا لصفحه احمد ديدان لو ذاكر نيك ! لو العريفي مكانك مو هون بهي الاماكن الرأقيه
فى الواقع اجد ردك يحتمل فقط وصف الهجوم بلا منطق او حجة
نقاشى هنا ككل حول طبيعة الاشياء وحتى الاصل فى الالحاد يرجع الامور الى الطبيعة الام بداية من الانفجار الكونى وما ترتب عليه من تشكيل سمى الطبيعة
ولما نصل لطبيعة ما يحيط بنا نجد ان المثلية الجنسية لا تمت له بصلة ونحلل ما هى ونجد انها عرض لامراض اجتماعية
ام الحروف التى سطرتها انت لا تنم الا عن محاولة تشدق بلا خلفية لغوية حتى فعلى ما يبدوا لى انت لا تجيد حتى لغتك الام ان كنت عربى وبالاحرى لا تجيد اى لغة اخرى وانما فقط تتناول الحروف من باب التشدق وهذا ما يجعلنى متيقن ان اعتناقك لفكرة الالحاد مثلا ان كنت ملحدا فعلا ما هو الا من باب الشوفونية وعلى يقين من كونك فى بتيك العامر مع اسرتك تخفى تماما الحادك هذا وكما ارى تتستر وراء صورة ممثل فادعوك ان تتسم بشيئ من الشجاعة بعد ان تدرس ما اعتنقت من افكار جيدا وتعلن عن نفسك مقدما القدوة لمن على ما اتبعت من افكار فى الشجاعة الادبية والعملية فى الوقوف تحت رايات افكارانا ولكن كما اوضح لك ليس ذلك قبل ان تنمى ذخيرتك اللغوية والمعلوماتية الحقيقية حول ما تعتنق وتدافع من افكار
وهنا انا لا ادعوها ان تعلن عن مثليتها فى مكان خاص وانما ادعوكم جميعا ان اذا ما طرحتم افكاركم وميولكم علنيا ان تتقبلوا انتقادها وتفنيدها فى اطار الحرية المطلقة التى نؤمن بها جميعا
اما احمد ديدات فعليك انت ان كنت مهتم بصفحته ان تذهب اليها
دائما الممارسات الطبيعية يا عزيزتى يكون لها نتاج طبيعى ناجم عنها فالرياح تحمل حبوب اللقاح للنخيل الذكر وتلقح بها النخلة الانثى وينجم عن هذا البلح المؤبر المكتمل النمو .. ومناك الاف الامثلة عن الممارسات الطبيعية فى حياة الناس والكائنات الاخرى سواء نباتات او حيوانات ودائما واطلاقا معادلاتها الحقيقية الطبيعية تماما ان يلتئم نوع بالاخر ثم ينجم عنهما مولود او ثمرة او او او من اشكال الموجودات حسب الطبيعة الاصيلة بلا عمليات زراعة او او حمل انابيب بالجينات الاستنساخية وانما بالطبيعى تماما من مكونات الطبيعة الاصيلة من عضو وعضو فسائل منوى يحمل ملايين الحيوانات المنوية احدها يخصب بويضة واحدة تكن على اهبة الاستعداد للاسهام فى عملية استمرار الانواع لشهر كامل وكذلك مواسم التكاثر ومواسم الرياح واللقاح ووووووو من سمفونية الحياة الطبيعية فسواء كان الانسان ملحدا او متقدا عليه ان ينظر للجدول الحقيقى الذى يعيش فى طياته ويتناغم معه اما اذا كانت المجتمعات انحرفت واثرت على نفسية بعض الاشخاص الاشد حساسية ورقة وواجهوا قساوة وانحرافات المجتمع بالمويل الى النوع المماثل فهذا كما اصف لك عرض لحالة مرضية اجتماعية وليس عضوية نقلها له مجتمع مريض اساس فظهر عرضها بالمثلية ولذا فعلينا كمجتمعات بشرية تسعى للكمال ان نلتقى ونناقش اشكالاتنا بشجاعة ونعلن عن اسباب اعتناقنا للمعتقدات او عكسها او غيرها بوضوح وعلينا ان نحلل سبب نشوء ميول مخالفة للطبيعة فيها وماهيتها وكيف تاتت وما مالاتها على الصعيد الحياتى القائم راهنا ومستقبلا لنا وللمحيطين بنا ككل ولمستقبل البشرية جمعاء والتى نحن مكون رئيس فيها ولبنتة من لبناتها
تحياتى
- الحصول على الرابط
- X
- بريد إلكتروني
- التطبيقات الأخرى
Comments • 76